الأخبار

بحث في الأخبار


مشاركة الاتحاد العقارى فى الدول الاسلامية فى مؤتمر وزراء خارجية منظمة التعاون الاسلامى الثانى والأربعون

28/5/2015

اختتمت بالكويت يوم الخميس 28 مايو 2015 الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي تحت عنوان (الرؤية المشتركة لتعزيز التسامح ونبذ الإرهاب). وقد شارك فى القمة "الاتحاد العقارى فى الدول الاسلامية"ممثلا فى سعادة الدكتور/ محمد يحيى آل مفرح رئيس مجلس المؤسسين حيث عقد على هامش اجتماعات الدورة لقاءات مختلفة مع عدد من وزراء الخارجية ورؤساء المنظمات المتخصصة والمنتمية لمنظمة التعاون الاسلامى.

( اقرأ المزيد )
1% 1% 1%

تنظيم ملتقى آفاق التعاون للاتحاد العقاري في الدول الاسلامية

5/4/2015

نظم الاتحاد العقاري في الدول الإسلامية ملتقى آفاق التعاون السعودية 2015 والذي عقد في فندق راديسون ساس بلو بمدينة جدة بحضور أصحاب السعادة السفراء والممثلين للدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي بالمملكة العربية السعودية.

( اقرأ المزيد )
1% 1% 1%

توقيع اتفاقية بين الاتحاد العقاري في الدول الإسلامية والصومال

14/2/2015

وقع الاتحاد العقاري في الدول الإسلامية إحدى المنظمات المتخصصة المنتمية لمنظمة التعاون الإسلامي، اتفاقية رصد ودراسة الأصول العقارية الصومالية حول العالم مع حكومة الصومال الفدرالية.

( اقرأ المزيد )
1% 1% 1%

السوق العقاري السعودي بحاجة لبدائل تدعم العرض عوضاً عن رسوم الأراضي البيضاء

21/1/2015

أكد الدكتور محمد بن يحيى آل مفرح رئيس مجلس الاتحاد العقاري في الدول الإسلامية وأحد المستثمرين السعوديين في جمهورية مصر العربية أن الإسكان قضية مهمة تخاطب حياة كلّ إنسان وأنها مشكلة تؤرق المواطنين السعوديين داخل المملكة، مشيداً بالتغييرات الكبيرة التي يشهدها السوق العقاري السعودي على مستوى الأنظمة العقارية، لافتاً إلى الحاجة لسنّ تشريعات وتقديم تسهيلات تزيد من العرض بدلاً من تشجيع زيادة الطلب أو الحدّ منه، مشجعاً على إبراز قيادات الجيل الجديد من شركات التطوير والاستثمار العقاري الذين يعملون ويخططون على المدى المتوسط والبعيد ويطلقون مشروعات نوعية متكاملة، وتناول الدكتور آل مفرح في حوار مع «الجزيرة» أبرز المشروعات التي يقدمها الاتحاد العقاري في الدول الإسلامية والذي يعمل في 57 دولة إسلامية بالإضافة إلى التحديات التي تواجه سوق العقار بالمملكة.. وفيما يلي نص الحوار:

( اقرأ المزيد )
1% 1% 1%

الدول الأعضاء

مجموعة الدول الأعضاء في الاتحاد على الخريطة, اضغط على أي دولة لمعرفة المزيد ..

الخريطة الكاملة
تسجيل العضوية بالإتحاد